تابعنا
الرئيسية / مقالات


مشاركة المقال عبر



تطبيق الترجمة والخاص بمايكروسوفت "Microsoft Translator"، والذي أطلقته الشركة على متجر بلاي قبل عام من الآن، حيث سبب الإطلاق هو منافسة التطبيق الآخر من جوجل Translator.

من جانبه يأتي التطبيق بمجموعة من المميزات التي نراها في تطبيق ترجمة جوجل مثل الترجمة عبر كاميرا الهاتف، كذلك دعم أندرويد وير، أيضًا ميزة الدردشة الثنائية التي من خلالها يتم التحدث مع أشخاص بلغة أخرى وترجمة فورية، والعديد من المميزات الرائعة والمفيدة.

في سياق آخر حصل التطبيق على تحديث جديد يحمل رقم إصدار Microsoft Translator 2.30.112، وفيه تم جلب العديد من الإضافات الجديدة والمهمة، أبرزها كانت إمكانية المستخدمين الآن تغيير صوت قارئ الترجمة "ذكر/أنثي"، ويمكن الاختيار بين عدة أصوات دون أن تحدد مايكروسوفت عددها.

الإضافة الثانية والتي لا تقل أهمية على الأولى، وهي وضع مايكروسوفت أيقونة ترمز للكتاب على الواجهة الرئيسية، من خلال هذه الأيقونة الجديدة يُمكن للمستخدم الوصول للعبارات الأكثر شيوعًا بين الأشخاص والأبرز مترجمة لأكثر من 50 لغة، وهنا يُمكن للمستخدم وضع العبارات التي تهمه في صندوق المفضلة، أو الاستماع لها أو مشاركتها وتحريرها.

أخيرًا ميزة الترجمة البديلة للكلمات المنفردة التي أشرنها لها سابقًا أصبحت الآن متاحة لـ 100 زوج من اللغات، وبالطبع لها فائدة كبيرة في الحياة العملية والتحدث مع أشخاص لا يتحدون لغة الأم للمستخدم.

المصدر : بوابة الشرق الإلكترونية


شاركنا

جميع الحقوق محفوظة للمصادر الأصلية للمواد المنشورة

ونرحب بتلقي اسهامتكم والإنضمام إلى فريق التحرير والترجمة بالمجلة